English

webtopbannerads

ksaderby
 

الجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد تدعوكم للمشاركة في المؤتمر والمعرض العالمي الرابع عشر للجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد


يسر الجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد دعوتكم للمشاركة في:

المؤتمر والمعرض العالمي الرابع عشر للجمعية السعودية لأمراض وجراحة الجلد

14th International Conference of the Saudi Society of Dermatology & Dermatologic Surgery

والذي سيعقد بمشيئة الله في مدينة الرياض خلال الفترة من 11 إلى 13 مايو 2017م في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات. وسيشارك في هذا التجمع العلمي متحدثون من نخبة وأعلام العالم في طب الأمراض الجلدية وجراحة الجلد والليزر والتجميل من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا، بالإضافة إلى متحدثين متميزين من المملكة العربية السعودية والوطن العربي. ويصاحب المؤتمر معرض كبير للهيئات والمؤسسات العلمية والطبية والمستشفيات والمراكز الطبية وشركات الليزر والأدوية، بالإضافة إلى شركات المنتجات الطبية والجراحية والتجميلية. كما تتزامن مع فعاليات المؤتمر، ورش عمل ودورات تدريبية متقدمة ومتعددة في مجالات طب الأمراض الجلدية وجراحة الجلد تقدم من خلال نخبة من أصحاب الخبرات العالمية المتخصصة.

وبهذه المناسبة يسرنا دعوتكم للمشاركة في هذا المؤتمر العالمي واستثمار تواجد متحدثين عالميين رواد في طب وجراحة الجلد وتخصصاته الدقيقة. ويمكنكم تقديم ملخصاتكم العلمية من خلال الرابط:

http://bit.ly/1VlvmMV

علما بأن آخر موعد لتقديم هذه الملخصات 17 مارس 2017م. ويمكنكم معرفة مستجدات المؤتمر وبرنامجه العلمي من خلال زياراتكم المتكررة لموقع الجمعية:

www.ssdds.org

وفي حال الرغبة في التواصل مع اللجنة المنظمة للمؤتمر فيمكنكم الاتصال بالدكتورة/ نوال جمعة رئيسة اللجنة المنظمة أو السيد/ حسن عبدالله سكرتير الجمعية على الرقم 0502838496.

نسأل الله العلي القدير التوفيق في إنجاح أعمال المؤتمر وتحقيق الفائدة المرجوة لأطباء وطبيبات الأمراض الجلدية وجراحة الجلد في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.


dfdffadsfsdfsdfg


احصائيات الزوار

الأكثر قراءة

آخر الاضافات

جميع الزيارات 852655

Currently are 10 guests and no members online

Kubik-Rubik Joomla! Extensions


جميع الحقوق محفوظة للجمعية السعودية لإمراض وجراحة الجلد
2011-2012
Developed By : AdminIT